يوم أن أخرج الشهيد لسانه

يا عبيد الكراسي ويا جوعىالمناصب..تركتموني وحدي ليتم قتلي وذبحي دون أن تحركوا ساكنا تجاهي..اتهمتموني بالبلطجة والخروج علي القانون..تركتم العسكر يفقأون عيني  لأني أنادي بالحرية.. سقفتم لمنافقيه عندما أرادوا أن يخرسوا صوتي ويمنعوا تظاهري.. بعتموني وسرقتم ثورتي..

لم أفقد الثقة فيكم فحسب بل أشعر بقرف شديد منكم وبحنق بالغ عليكم.. ليس من أجل نفسي ولكن من أجل أهلي وأصدقائي الذين لم تجف دموعهم ولم تخمد أحزانهم..

لا أريد منكم شيئا.. أنا عند الله فرحا.. أرى ما لا عين رأت وأسمع ما لا أذن سمعت.. ولن يخطر علي قلب أمثالكم ما أنا فيه يا من تاجرتم بدمائي عندما سالت ويا من سخرتم من عرض أختي عندما سُحلت.. ويا من احتقرتم آلام أمي الثكلى وأوجاع أبي المكلوم بصفقاتكم التي تشبهكم..

كذبكم الذي ملأ الدنيا بات مفضوحا.. شتتم أصواتنا من أجل العسكر يا خادمي كراسيكم.. كذبتم كثيرا ولن أصدقكم ولن يصدقكم أحد..

أود لو أنني أستطيع أن أنزل يوما واحدا فأختار من قتلني ومن سحل أختي وعراها ومن فقأ عين أخي ومن أثكل أمي  ويتم في المهد طفلي وباع وطني لأعدائه بثمن رخيص..اختاره حتي يحكمني ثم نثور عليه فيقتلنا مرة أخرى.. ولكن في هذه المرة تكونون قد تعلمتم درسا.. فتقفون بجوارنا تموتون معنا فننتصر جميعا علي الظلم الذي تحالفتم معه سابقا.. تقفون معنا لتمسحوا بعضا من خزيكم وتفقدوا قدرا من العار الذي لحق بكم..

أو افعلوا شيئا كبيرا جداً تخبرونا به أنكم تعلمتم الدرس السابق..أنكم نادمون علي ما اقرفتموه بحقنا.. افعلوا شيئا كبيرا حقاً ليمحوا عنكم بعضا من خستكم وإن لم تفعلوا ولن تفعلوا.. أود أن أخرج لكم لسان حالي وأقولها عالية.. خسرتم شعبا سيختار قاتلا ولن يختار خسيسا!

 

Advertisements
يوم أن أخرج الشهيد لسانه

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s